Menu

د. هدى مكاوي – أخصائية طب الأسرة

د. هدى مكاوي – أخصائية طب الأسرة الصحة والوقاية 
MD, ABIHM, FAAFP
المحتوى التمهيدي للوقاية والصحة   

الدكتورة هدى مكاوي، طبيبة طب الأسرة، تحمل خبرة تصل إلى 15 عاما وحاصلة على شهادات معتمدة في طب الأسرة والطب الشمولي. حصلت على شهادة الطب من جامعة الإسكندرية في مصر، وأكملت دراستها في جامعة ومستشفى هاورد في الولايات المتحدة.

لديها خبرة عمل 13 عاما في الولايات المتحدة وحصلت على جوائز عديدة لخبرتها وقدراتها الطبية خلال مسيرتها المهنية.

حازت على جائزة الطبيبة الأعلى تقييما عام 2010 وعلى لقب طبيبة الأسرة الأولى في امريكا عام 2007 و2008 و2009.

بسبب كفاءتها العلمية والطبية، اكتسبت لقب الزمالة في الأكاديمية الأمريكية لطب الأسرة وهي شهادة شرف يحصل عليها أطباء الأسرة الأعلى تقيما في أمريكا. وقد شغلت الدكتورة هدى مكاوي عدة مناصب قيادية مثل رئاسة الرابطة الطبية العربية الأمريكية في واشنج تون

الدكتورة هدى شخصية مألوفة في برامج الصحة لدى قناة سكاي الأخبارية. إضافة إلى ذلك شغلت منصب بروفيسور مساعد لقسم طب الأسرة في جامعة ومستشفى جورج تاون في واشنطن. دخلت الدكتورة مجال الممارسة الخاصة عام 1998 وقد كانت تمارس مهنتها في تخصص الشفاء والعافية باستخدام الطب التقليدي والممارسات الطبية التكميلية مثل علاج محاربة الشيخوخة والوخز الإبري والعلاج عن طريق الطاقة في عيادة خاصة في ولاية فيرجينيا.

انتقلت للعيش في دبي سنة 2010 وانضمت إلى الأستتكس إنترناشونال حيث اتجهت اهتماماتها إلى الطب المتعلق بمحاربة الشيخوخة وممارسة الهرمونات المتطابقة بيولوجيا للوصول على العافية بشكل أفضل.

احجزي موعدا للاستشارة باستخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

Book Now
×