Menu

د. حسين علي خان

د. حسين علي خان استشاري جراحة وجراحة الفم والوجه
M.D,D.M.D,F.A.C.S.
المحتوى التمهيدي لجراحة التجميل   

الدكتور حسين خان، استشاري جراحة وجراحة التجميل والترميم معتمد لدى البورد الأمريكي لجراحي الفم والوجه، إضافة إلى الزمالة في هيئة الجراحة التجميلية.

تخرج الدكتور حسين من جامعة كنتاكي سنة 1995، وأكمل دراسة الطب وتدريبه على الجراحة العامة للفم والوجه في جامعة ميامي. وقد كرس نفسه بعد ذلك للتخصص في مجال الجراحة التجميلية وجراحة الوجه.

في 2002، انضم إلى عيادة خاصة في اتلانتا، جورجيا. وأصبح بعد ذلك جزءا من فريق أنشأ الخدمات الجراحية في مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية في دبي. أكمل الدكتور حسين زمالته المعتمدة في الجراحة التجميلية في عام 2011، وذلك تحت إشراف الدكتور أنجيلو كوازالينا، الرئيس السابق للأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية. وأتم خلال هذه الفترة أكثر من 1400 عملية كبرى و500 عملية صغرى.

ترأس الدكتور حسين عدة اجتماعات عالمية وألقى محاضرات عديدة تتعلق بالكثير من المواضيع الخاصة بالجراحة التجميلية مثل: عمليات تجميل الأنف والوجه، رفع الحاجب، تكبير ورفع الثدي وشد البطن وشفط الدهون وشد الأرداف ونقل الدهون.

ساهم الدكتور حسين أيضا بتحرير كتابين في الجراحة ونشر العديد من الفصول في كتب الجراحة التجميلية وشارك بوصفه عضوا في ورش عمل الجراحات التجميلية.

مؤخرا قام بإنشاء تحالف مع الأستتكس إنترناشونال في دبي ليتيح لمرضاه فرصة الحصول على العناية الجراحية في أي مكان يتمنونه.

احجزي موعدا للاستشارة باستخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

Book Now
×