Menu

الدكتور صقر حبوش

الدكتور صقر حبوش إختصاص أذن وأنف وحنجرة
M.D, MBBS, AFSA, DU
ent-surgery   

إختصاص أذن وأنف وحنجرة

 الدكتور صقر حبوش

إختصاصي أذن وأنف وحنجرة – وجراحة الرأس والعنق

M.D, MBBS, AFSA, DU

جراح تجميل أنف

 

الدكتور صقر حبوش إختصاصي في أمراض وجراحة الأذن والأنف والحنجرة, إهتمامه الأساس هو جراحة الأنف بمختلف أقسامها, الوظيفية, الترميمية, التصحيحية, والتجميلية, وخاصة جراحة تجميل الأنف.

في عام 1990 أنهى الدكتور صقر شهادة الإختصاص في أمراض وجراحة الأذن والأنف والحنجرة, وجراحة الرأس والعنق في المستشفى الجامعي(مستشفى المواساة) في دمشق- سوريا بتقدير (ممتاز).

من عام 1991 لغاية 1998 انضم إلى فريق أطباء قسم الأذن والأنف والحنجرة في المستشفى العام في BLOIS  في فرنسا كطبيب إختصاصي مشارك, حيث كان مجال تدريبه الرئيس جراحة تجميل ألأنف وجراحة الأنف والجيوب الوظيفية والتنظيرية  (FESS ) .

في هذه الفترة تدرب أيضاّ في مجال الجراحة الوجهية والعنقية في مستشفى ( SALPETERIERE )  من جامعة PARIS 6, وأتم مصدقة التدريب الإختصاصي المعمق ( AFSA )  في جراحة الوجه والعنق. بعد ذلك أتم شهادة الديبلوم الجامعي في كل أنواع التصويرالتشخيصي (شعاعي, طبقي, مغناطيسي, والإيكو) لاختصاص الأذن والأنف والحنجرة في جامعة ( PARIS SUD )  من PARIS 11  .

حصل الدكتورصقرعلى مهاراته الأهم في جراحة تجميل ألأنف خلال ثلاث سنوات (1994 -1997) من التدريب والمتابعة قضاها بدوام جراحي في مستشفى ( MAISON DE LA CHIRURGIE ) مساعدا جراحيا للأستاذ الدكتور GUY JOST, الجراح الفرنسي الأشهر والرائد في جراحة تجميل الأنف بالطريقة المغلقة في فرنسا وأوروبا معاّ خلال فترة تنامي جراحة التجميل في العقود الأخيرة. كذلك اكتسب خلال هذه الفترة من العمل معه خبرة متقدمة في جراحة تشوهات الأذن الخارجية (أوما يعرف بألأذن المتبارزة أو أذن الخفاش), وجراحة شد الأجفان ( إنسدال أجفان العين).

في عام 1998 بدأ الدكتور صقر ممارسة عمله في عيادته الخاصة في مدبنة حمص – سوريا, ولكنه تابع في الوقت نفسه مشاركاته العلمية والطبية بصفته عضو ناشط  ومشارك في جمعية الأذن والأنف والحنجرة والجراحة الوجهية الفرنسية, وكذلك جمعية الأذن والأنف والحنجرة وجراحة الرأس والعنق السورية في آن معاّ. كذلك كانت له مشاركات في محاضرات دولية (مثل إستعمال الطعم الصفاقي البشري المعالج في تجميل الأنف بالطريقة المغلقة, في المؤتمرالثالث والثلاثين للأكاديمية الأوروبية لجراحة الوجه التجميلية في (ANTALIA).

في عام 2008 ثم في عام 2009 سافر الدكتور صقر إلى طهران كطبيب زائر للتدريب تحت إشراف الدكتور عباسي زادا, جراح تجميل الأنف الأشهر في إيران, خلال هاتين الزيارتين التدريبيتين طورمهاراته الجراحية خاصة فيما يتعلق بجراحة وتصنيع ذروة الأنف ( أو الأرنبة ) ولكن بالتوازي مع اعتماد تقنيات الطريقة المغلقة لجراحة الأانف التي سبق وأتقن إستعمالها واعتمدها في أغلب عملياته فيما سبق.

في عام 2012 انتقل الدكتور صقر للعمل في دبي, وانضم لمركزBELLA ROMA  كطبيب حصري لجراحة تجميل الأنف خلال أربع سنوات من العمل فيه, خلال هذه الفترة كان له حضور إعلامي متواصل من خلال مقابلات تلفزيونية عديدة وبرامج إذاعية قيما يخص إختصاصه وخاصة مواضيع جراحة تجميل الأنف المتنوعة.

مع خبرة تزيد عن 26 عاماّ في كل أنواع جراحة الأنف والجيوب ( الوظيفية والتجميلية ), يمكن للدكتور صقر حبوش أن يقدم لكم عناية خاصة بمقاييس عالية الكفاءة, ونتائج متميزة بالجودة, إضافة إلى خلفية مهنية وعلمية طويلة الخبرة في التعامل مع مجموعة واسعة من الأنوف العرقية المتنوعة, الأوروبية, الشرق أوسطية, الإفريقية, والعربية وخاصة منها الخليجية (أو كما يدعى هنا الأنف الشيوخي أو السيوفي)  للحصول على أنف جيد الوظيفة, وبمظهر طبيعي وأنيق.

 

احجزي موعدا للاستشارة باستخدام النموذج أدناه
إختصاص الأذن والأنف والحنجرة

غالبا مايكون هذا الإختصاص جزءاّ من إختصاص أشمل هو جراحة وأمراض الرأس والعنق. والطب...

لمزيد من القراءة

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

Book Now
×