Menu

المحتوى التمهيدي لتنسيق القوام

التخلص من الدهون ونحت الجسم بالتبريد (كول سكلبتنك)

يعتبر النحت بالتبريد (كول سكلبتنك) واحدًا من أكثر العلاجات والتقنيات المبتكرة و الواسعة الانتشار للحد من الدهون،حيث أنه يزيل الخلايا الدهنية بشكل دائم من الجسم من خلال استخدام أنظمة التحكم في التبريد.

الجزء الأفضل؟ هو التخلص من الخلايا الدهنية إلى الأبد.

لماذا النحت بالتبريد؟

  • إزالة الخلايا الدهنية المعالجة بشكل دائم
  • نتائج مثيرة للإعجاب من جلسة واحدة فقط
  • بديل ممتاز لعميات لشفط الدهون
  • مصرح به من إدارة الأغذية والعقاقير
  • بدون تخدير
  • إجراء غير جراحي
  • لا يتطلب وقتًا للتعافي

كيف يعمل النحت بالتبريد؟

تقوم تقنية النحت بالتبريد على علم (كريوليبوليسيس)، وهو عبارة عن طريقة تبريد منظمة لتجميد الخلايا الدهنية. وبمجرد تجميدها، تصبح الخلايا خاملة وبشكل أخر “ميتة”، وجاهزة ليقوم الجسم بإخراجها كبقايا طبيعية.

ومع كل جلسة نحت بالتبريد، يتم التخلص من عدد كبير من الخلايا الدهنية (حيث تتجمد وتصبح غير نشطة) وتتم إزالتها بعد ذلك في غضون بضعة أسابيع. وحالما تتم إزالة الخلايا الدهنية، تختفي تماما وتلاحظين نتائج رائعة.

عن العلاج

تستغرق جلسة علاج النحت بالتبريد حوالي 60 دقيقة. ومن الممكن علاج مناطق متعددة من الجسم في جلسة واحدة.

وخلال هذه العملية، قد تشعرين بضغط طفيف وبرودة ولكن سرعان ما يزولان.

بعد الجلسة، سوف يحتاج جسمك ما لا يقل عن 15 يوما ليبدأ القضاء على الخلايا الدهنية المعالجة. وبمجرد أن يتخلص منها من الجسم، تختفي إلى الأبد.

ونحن في عيادة الأستتكس إنترناشونال نوفر لك علاج (النحت بالتبريد) المتخصص الذي يساعدكِ في الوصول إلى أهدافِك في تشكيل قوامك بقيادة فريق من خبيرات التجميل؛ رحاب يحيى، وأولغا ليلكوفا، وليدميلا ياغوروفا.

استخدمي النموذج على الجانب الأيمن لحجز موعدا للاستشارة.

أطباؤنا في هذه المجموعة

للإستشارة المجانية لهذا العلاج استخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

ابقى على تواصل

في الأستتكس إنترناشونال، نعامل كل زبائننا على أننا أسرة واحدة ونحرص على البقاء على تواصل دائم معهم باستخدام عدة وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعدنا أيضا على إعلامهم بكل ما هو جديد من خدماتنا وعروضنا الرائعة وتزويدهم بشتى النصائح المفيدة للصحة وللحياة اليومية.

إحصائيات الفيسبوك

لنكن أصدقاءتابعونا على فيسبوك

تابعونا على الانستغرام 

Book Now
×