Menu

المحتوى التمهيدي لجراحة التجميل

تجميل الأذن (أوتوبلاستي)

يتم القياد بعملية تجميل الأذن من أجل ضبط شكل أو حجم الأذن.

وهي تستخدم عادة لعلاج:

  • الأذنان الكبيرتان حيث لا يتلائم شكل الأذن مع الوجه
  • الأذن الخفاشية أو بروز الأذن
  • وجود أثر من جراحة سابقة
  • وجود عيب في شكل الأذن

العملية

هي عملية تجميلية الهدف منها تغيير شكل صيوان الأذن ليتناسب مع الشكل ويمكن إجراء جراحة الأذن لكل من البالغين والأطفال. ومع ذلك، ينصح أن تجرى هذه الجراحة فقط بعد أن يبلغ الطفل ما بين 5-6 سنوات. وأثناء إجراء الجراحة يتم إستخدام التخدير الموضعي أو تجرى تحت التخدير العام، اعتمادا على الفئة العمرية للمريض.

يتم عمل شق خلف الأذن، ما بين الأذن وجانبي الرأس. وهذا يختلف من حالة إلى أخرى. وتبلغ المدة المعتادة للجراحة ما بين 1-2 ساعات.

بعد الجراحة

معظم المرضى يعودون إلى بيوتهم بعد الجراحة. ومع ذلك، فقد ينصح الطبيب بالبقاء حتى صباح اليوم التالي إذا لزم الأمر.

كما يستلزم ارتداء ضمادة للرأس لمدة أسبوعين. بعد هذا، تظهر النتائج. وتستغرق مدة التعافي حوالي أسبوعين أيضًا، وتنصح بتجنب ممارسة أي نوع من الرياضة لمدة تصل إلى شهرين.

ونحن في عيادة الأستتكس إنترناشونال لدينا أطباء متخصصون في جراحة الأذن يتمتعون بسنوات بخبرة وطويلة في هذا المجال. وتتم الجراحة تحت إشراف الجراح المعروف الدكتور جعفر خان. للحصول على تفاصيل العملية، قومي بتحميل ملف التعليمات لدينا.

التحميل

احجزي موعدا للاستشارة مستخدمة النموذج على الجانب الأيمن.

أطباؤنا في هذه المجموعة

احجزي موعدا للاستشارة باستخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

ابقى على تواصل

في الأستتكس إنترناشونال، نعامل كل زبائننا على أننا أسرة واحدة ونحرص على البقاء على تواصل دائم معهم باستخدام عدة وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعدنا أيضا على إعلامهم بكل ما هو جديد من خدماتنا وعروضنا الرائعة وتزويدهم بشتى النصائح المفيدة للصحة وللحياة اليومية.

إحصائيات الفيسبوك

لنكن أصدقاءتابعونا على فيسبوك

تابعونا على الانستغرام 

Book Now
×