Menu

بدون تدخل جراحي

التعبئة (فيلر)

يعتبرإجراء التعبئة أو الحقن من الوسائل واسعة الانتشار التي تستخدم لاستعادة الحجم في بعض ملامح الوجه، وهي من الوسائل التقليدية البديلة المبكرة لشد الوجه.

حيث يتم حقن المادة في الجلد لملء التجاعيد أو الخطوط في المنطقة المستهدفة. وبمجرد أن تدخل أداة الحقن لطبقة الجلد، تبدأ عملية إصلاح مظهر أنسجة الجلد وتعبئة تلك المنطقة.

يستخدم إجراء التعبئة عادة في:

  • تكبير الشفاه الرفيعة
  • رفع الخدين، أو الفك أو منطقة الخد
  • تحسين مظهر الملامح وبروزها
  • تنعيم تجاعيد الوجه (بين مفرق الحاجبين، والطية الأنفية الشفوية، وزوايا الفم، والفك ومناطق تحت العين) كما تستخدم في تحسين مظهر الندبات.

حول العملية

يتم حقن المادة الجلد الذي تم اختيارها بشرتك تحت المنطقة المستهدفة،

كما تساعد المواد المختارة على ظهور الجلد أكثر نضارة ويضمن لك يا سيدتي مغادرة المكان بمظهر متجدد ورائع.

وتستغرق جلسة التعبئة في المعتاد من 30 – 45 دقيقة، وبعد ذلك يمكنك أن تلاحظي بنفسك النتائج المدهشة على الفور. للحصول على تفاصيل العملية، يرجى تحميل ملف التعليمات الخاص بنا.

التحميل

احجزي موعدا للاستشارة مستخدمة النموذج على الجانب الأيمن.

أطباؤنا في هذه المجموعة

احجزي موعدا للاستشارة باستخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

ابقى على تواصل

في الأستتكس إنترناشونال، نعامل كل زبائننا على أننا أسرة واحدة ونحرص على البقاء على تواصل دائم معهم باستخدام عدة وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعدنا أيضا على إعلامهم بكل ما هو جديد من خدماتنا وعروضنا الرائعة وتزويدهم بشتى النصائح المفيدة للصحة وللحياة اليومية.

إحصائيات الفيسبوك

لنكن أصدقاءتابعونا على فيسبوك

تابعونا على الانستغرام 

Book Now
×