Menu

بدون تدخل جراحي

تكبير الشفاه

تكبير الشفاه هو عملية تجميلية تمنحك شفاه أثر امتلاءً واكتمالا. ويمكن أن يتم ذلك باستخدام أساليب مختلفة، باستخدام مواد التعبئة الأكثر شيوعا. ويتاح الحشو الجلدي بأنواع مختلفة ولكن الحشو الأكثر شيوعا هي المنتجات التي تحتوي على مواد مماثلة لحمض الهيالورونيك. وحمض الهيالورونيك هو عبارة عن مادة طبيعية موجودة في الجسم ولذلك فهو وسيلة آمنة ومصرح بها من قبل إدارة الأغذية والعقاقير كوسيلة للحقن.

العملية

قبل العلاج، يتم حقن أو دهن بمادة مخدرة في اللثة وذلك لتخدير الشفة. مما يقلل أي انزعاج من الحقن.

ويتم حقن حمض الهيالورونيك في الشفتين، حيث يعمل هذا الحمض على تعزز وتكبير الحجم، الذي يجعلك تتمتعين بشفاه رائعة وأكثر امتلاءً .

تدوم عملية تكبير الشفة بمساعدة مواد التعبئة لحوالي من 4-6 أشهر. وتظهر النتائج الفورية بمجرد زوال التورم.

للحصول على النتائج المرجوة يجب الإنتظار لمدة 3 أيام على الأقل من أجل ضمان استقرار شفتيك تماما من حيث التورم.

ملاحظة: المريضات اللاتي يعانين من القروح الباردة المزمنة عليهن بتناول قرص زوفيراكس قبل يومين من هذا الاجراء وهذا الإجراء الوقائي يتخذ لضمان تجنب تكرار القرحة الباردة أو الهربس البسيط.

ويستهدف تكبير الشفة في عيادة الأستتكس إنترناشونال تقديم جلسات علاجية مصممة على أساس الاحتياجات الفردية. ويقود فريق العمل لدينا الدكتور جعفر خان، الذي لديه خبرة رائعة فيما يتعلق بعلاج تكبير الشفتين. ويحقق لك العلاج بشكل مؤكد الكثير من النتائج المذهلة والدائمة.

هل ترغبين في الحصول على شفتين أكثر كمالا وامتلاءً؟ احجزي موعدا للاستشارة مستخدمة النموذج على الجانب الأيمن.

أطباؤنا في هذه المجموعة

احجزي موعدا للاستشارة باستخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

ابقى على تواصل

في الأستتكس إنترناشونال، نعامل كل زبائننا على أننا أسرة واحدة ونحرص على البقاء على تواصل دائم معهم باستخدام عدة وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعدنا أيضا على إعلامهم بكل ما هو جديد من خدماتنا وعروضنا الرائعة وتزويدهم بشتى النصائح المفيدة للصحة وللحياة اليومية.

إحصائيات الفيسبوك

لنكن أصدقاءتابعونا على فيسبوك

تابعونا على الانستغرام 

Book Now
×