Menu

المحتوى التمهيدي لجراحة التجميل

عملية تجميل الأنف

تعتبرعملية تجميل الأنف أو إعادة تشكيل الأنف من العمليات الأكثر أمانا وفعالية لتغيير شكل الأنف.

فقد يكون الشكل الطبيعي للأنف نتيجة لعوامل ورثتها. وأحيانا يكون ناجمًا عن إصابة أو صدمة أدت إلى تشوه أنفك. بصورة عامة تجرى هذه العملية لتصغير الغضاريف والعظام للتخلص من النتوؤات الغير متناسقة والحصول على أنف مستقيم بحجم أصغر بما يتناسب مع شكل الوجه.

العملية الجراحية

خلال عملية تجميل الانف، يقوم الطبيب بإزالة الجزء الغضروفي الموجود في الأنف وتهذيب العظمة الزائدة بلطف (في حالة وجود بروز خارجي).

هناك تقنيتان في عملية تجميل الأنف. المفتوحة والمغلقة. تجرى معظم أو جميع عمليات تجميل الأنف عبر جروح مخبأة داخل تجويف المنخرين. وعند الحاجة لجروح خارجية فإنها تخبأ في الثنيتين الطبيعيتين لنهاية فتحتي الأنف لدى اتصالهما بالخدين وذلك في الحالات التي تستدعي تضييق الأنف العريض. وتستغرق الجراحة عادة من ساعة إلى ساعة ونصف.

النتائج

يتماثل المريض للشفاء بشكل تدريجي ويستمر شكل أنفك في التحسن بشكل مستمر . وبالنسبة للعديد من المريضات، فإن النتائج تظهر خلال 3 أسابيع، ولكنها أيضًا قد تستغرق حوالي من 6 أشهر حتى سنة لتكون أكثر وضوحا. وقد أمكن تحقيق نتائج مبهرة بنسبة 85٪ من جراحات تجميل الأنف.

ولدى عيادة الأستتكس إنترناشونال خبرة واسعة في إجراء جراحات تجميل الأنف ونحن بالفعل نقدم لك يا سيدتي أفضل خدمة ممكنة. فلدينا فريق طبي بقيادة الجراح الشهير الطبيب جعفر خان، يستخدم أحدث التكنولوجيا لتنفيذ عمليات تجميل الأنف. للحصول على تفاصيل العملية، قومي بتحميل ملف التعليمات لدينا.

التحميل

احجزي موعدا للاستشارة مستخدمة النموذج على الجانب الأيمن.

أطباؤنا في هذه المجموعة

احجزي موعدا للاستشارة باستخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

ابقى على تواصل

في الأستتكس إنترناشونال، نعامل كل زبائننا على أننا أسرة واحدة ونحرص على البقاء على تواصل دائم معهم باستخدام عدة وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعدنا أيضا على إعلامهم بكل ما هو جديد من خدماتنا وعروضنا الرائعة وتزويدهم بشتى النصائح المفيدة للصحة وللحياة اليومية.

إحصائيات الفيسبوك

لنكن أصدقاءتابعونا على فيسبوك

تابعونا على الانستغرام 

Book Now
×