Menu

التدخل الجراحي

زرع الخدين والذقن

تستخدم عملية زرع الخدين والذقن لتعزيز ملامحك وزيادة الجاذبية استنادا إلى النتيجة التي تتطلعين إلى تحقيقها.

وتستخدم عملية زرع الخدين أساسا لإضافة الحجم إلى المناطق التي قد تكون مسطحة أو مجوفة، مما يساعد في الحصول على مظهر أكثر شبابا.

كما يمكن استخدام زرع الذقن لزيادة حجم الذقن إذا لم يكن متناسبًا مع بقية الوجه.

ويتم تشكيل كل من زرع الخد والذقن من مواد حيوية متاحة بمختلف الأشكال والأحجام، وتستهدف تحقيق نتائج محددة.

العملية

في حالة زرع الذقن، سيتم إجراء شق إما تحت الذقن أو داخل الفم تحت الشفة السفلى. وفي زرع الخدين، يتم إجراء شق في الفم خلال الشفة العليا.

بمجرد زراعة الحشوة، يتم إغلاق الجرح بغرز قابلة للامتصاص والتي يتم إزالتها خلال مدة تتراوح من 1- 2 أسابيع من الجراحة.

ما بعد الجراحة

وسوف يتم وصف المسكنات والمضادات الحيوية التي تساعدك على تسكين الآلام وتجنب أي عدوى محتملة. وقد ينصحك الطبيب بتجنب بعض حركات الوجه.

ويحدث تحسن تدريجي للمظهر المعدل لعملية الزرع، وعادة ما تظهر النتائج النهائية وعادة في مدة تتراوح ما بين 3 – 4 أشهر بعد الجراحة.

في عيادة الأستتكس إنترناشونال، سوف تحصلين على أفضل النتائج لزراعة الخدين والذقن تحت إشراف الطبيب الجراح الدكتور حسين علي خان، الطبيب الزائر لدينا من الولايات المتحدة الأمريكية.

احجزي موعدا للاستشارة مستخدمة النموذج على الجانب الأيمن.

أطباؤنا في هذه المجموعة

احجزي موعدا للاستشارة باستخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

ابقى على تواصل

في الأستتكس إنترناشونال، نعامل كل زبائننا على أننا أسرة واحدة ونحرص على البقاء على تواصل دائم معهم باستخدام عدة وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعدنا أيضا على إعلامهم بكل ما هو جديد من خدماتنا وعروضنا الرائعة وتزويدهم بشتى النصائح المفيدة للصحة وللحياة اليومية.

إحصائيات الفيسبوك

لنكن أصدقاءتابعونا على فيسبوك

تابعونا على الانستغرام 

Book Now
×