Menu

المحتوى التمهيدي للوقاية والصحة

فحوصات تحيلي الهرمونات

تلعب هرمونات جسمك دورا بالغ الأهمية في تنظيم صحتك الجسدية والعقلية. وأي خلل في هذه الهرمونات يمكن أن يعرضك لحالات وأعراض قد تتراوح ما بين الطفيفة إلى الشديدة.

ففي الثلاثينات من عمرنا، تتقلب مستويات الهرمون بمعدل سنوي. وعندما تكون مستويات الهرمونات ليست في المستوى الأفضل، فإن أجسامنا تناضل لمكافحة الأمراض، إلا أن معالجة الاختلالات الهرمونية قد تكون صعبة في بعض الحالات.

مما يؤدي إلى ضعف الجهاز المناعي، الذي بدوره يمهد الطريق للأمراض المتعلقة بالسن وبالتالي، الإسراع في عملية الشيخوخة.

ويعد الحقن بالهرمون المتطابق حيويًا علاج بديل يساعد على التحكم في تقدم السن، كما يساعد في التعامل مع هذه المشكلة، و يضمن الحفاظ على العقل والجسم في تمام الصحة والعافية.

في عيادة الأستتكس إنترناشونال، نقدم لكم علاجات هرمون التوازن الأكثر فعالية. وهناك العديد من الحقن المتاحة التي تلبي احتياجات الهرمونات المتنوعة، كما هي موجودة في جسم الإنسان طبيعياً.

ولدينا فريق من الأطباء المختصين، تحت إشراف الدكتورة هدى مكاوي، يقمن بتحليل الأعراض بدقة لمعرفة الهرمون المفقود. وبعدها يقمن بالعلاج والحقن لهذا الهرمون المفقود.

لمزيد من التفاصيل حول علاج الحقن بالهرمون المتطابق حيويًا والعلاجات الهرمونية المختلفة المضادة للشيخوخة.

احجزي موعدا للاستشارة مستخدمة النموذج على الجانب الأيمن.

أطباؤنا في هذه المجموعة

احجزي موعدا للاستشارة باستخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

ابقى على تواصل

في الأستتكس إنترناشونال، نعامل كل زبائننا على أننا أسرة واحدة ونحرص على البقاء على تواصل دائم معهم باستخدام عدة وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعدنا أيضا على إعلامهم بكل ما هو جديد من خدماتنا وعروضنا الرائعة وتزويدهم بشتى النصائح المفيدة للصحة وللحياة اليومية.

إحصائيات الفيسبوك

لنكن أصدقاءتابعونا على فيسبوك

تابعونا على الانستغرام 

Book Now
×