Menu

المحتوى التمهيدي للوقاية والصحة

الكوليسترول

كثيرًا ما تسمعين عن كلمة الكولسترول، فهي كلمة مألوفة بالنسبة لك وفي كثير من الأحيان تنصحين بتقليل نسبة الكولسترول لأنها يمكن أن تؤثر على قلبك.

فما هو المقصود بالضبط بالكوليسترول؟

الكوليسترول هو مادة شمعية تشبه الدهون موجودة في جميع خلايا الجسم. فجسمنا يحتاج إلى كمية معينة من الكولسترول لصنع الهرمونات والفيتامين دي، وتصنع أجسامنا بشكل طبيعي الكوليسترول اللازم لها.

ومع ذلك، فهذه المادة موجودة في بعض المنتجات الغذائية التي نتناولها مثل زيت الطهي لدينا.

عندما ترتفع أو تنخفض كمية الكولسترول في جسمنا أعلى من المستوى الموصى به، سوف نواجه ظروف صحية معينة.

فنسبة الكولسترول المنخفضة تؤثر على إنتاج بعض الهرمونات، وهذا بدوره يجعلك عرضة للإصابة بالأمراض التي تنتج عن غياب تلك الهرمونات.

وبالمثل، فإن ارتفاع الكوليسترول في الدم، والذي لا تظهر له عادة أي أعراض، يؤثر على قلبك بشكل مباشر، مما يؤدي إلى نوبة قلبية.

هذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون لديك مستوى متوازن من الكولسترول، والطريقة الوحيدة لقياس كمية الكولسترول هي فحص نسبة الكولسترول في الجسم.

في عيادة الأستتكس إنترناشونال، لدينا فريق بقيادة الدكتورة هدى مكاوي، يقوم باستخدام أحدث إختبارات الكوليسترول في الدم كما يساعدك في التخطيط لبرامج فعالة للحفاظ على مستوى الكوليسترول.

احجزي موعدا للاستشارة مستخدمة النموذج على الجانب الأيمن.

أطباؤنا في هذه المجموعة

احجزي موعدا للاستشارة باستخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

ابقى على تواصل

في الأستتكس إنترناشونال، نعامل كل زبائننا على أننا أسرة واحدة ونحرص على البقاء على تواصل دائم معهم باستخدام عدة وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعدنا أيضا على إعلامهم بكل ما هو جديد من خدماتنا وعروضنا الرائعة وتزويدهم بشتى النصائح المفيدة للصحة وللحياة اليومية.

إحصائيات الفيسبوك

لنكن أصدقاءتابعونا على فيسبوك

تابعونا على الانستغرام 

Book Now
×