Menu

المحتوى التمهيدي للوقاية والصحة

فحص عدم تحمل الطعام

يعتبر عدم تحمل الطعام والحساسية من الأمراض الواسعة الانتشار، وهذه المشكلة تؤثر على عدد كبير من الناس في مرحلة ما من حياتهم.

وأولئك الذين يعانون من الحساسية للطعام تظهر لديهم الكثير من الأعراض، تتراوح من اضطراب في المعدة و الانتفاخ والمغص في الجهاز الهضمي وقد تؤثر أيضًا على جهاز المناعة، وعلى المدى الطويل يمكن أن يتعرض الشخص إلى الصداع الشديد، والصداع النصفي،واضطرابات أخرى كثيرة،بالإضافة إلى ذلك قد يصاب بالحكة والعطاس وإنسداد الأنف وإحمرار في الجلد.

لمساعدتك في التعرف على ما إذا كان لديك حساسية للطعام أو لديك عدم القدرة على التحمل يمكنك بعيادة الأستتكس إنترناشونال إجراء اختبار الحساسية للطعام تحت إشراف الطبيبة هدى مكاوي.

احجزي موعدا للاستشارة مستخدمة النموذج على الجانب الأيمن.

أطباؤنا في هذه المجموعة

احجزي موعدا للاستشارة باستخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

ابقى على تواصل

في الأستتكس إنترناشونال، نعامل كل زبائننا على أننا أسرة واحدة ونحرص على البقاء على تواصل دائم معهم باستخدام عدة وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعدنا أيضا على إعلامهم بكل ما هو جديد من خدماتنا وعروضنا الرائعة وتزويدهم بشتى النصائح المفيدة للصحة وللحياة اليومية.

إحصائيات الفيسبوك

لنكن أصدقاءتابعونا على فيسبوك

تابعونا على الانستغرام 

Book Now
×