Menu

المحتوى التمهيدي للوقاية والصحة

“برنامج صحة المرأة”

قد تظهرين من الخارج، بصحة جيدة تماما. ومع ذلك، فقد لا يتثنى لك أبدا معرفة ما إذا كان هناك أي تهديد لحياتك أو تغيير جراء مرض يتطوير في الداخل مالم تبدأ الأعراض الرئيسية المتعلقة بهذا المرض في الظهور.

إن أمراض مثل مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم والغدة الدرقية، وأنواع مختلفة من السرطانات بما فيها سرطان الثدي و / أو سرطان عنق الرحم والعديد من الأمراض القلبية الوعائية الأخرى تتطور تدريجيا، وفي كثير من الحالات، لا يلاحظ المرضى معظم التغييرات التي تحدث في الجسم إلا إذا أصبحت الحالة خطيرة .
فكيف يمكنك أن تكوني على علم بشأن الصحة البدنية وتمنعين أية عوامل خطرة؟

إن الحل يكمن في برنامج “صحة المرأة”.

تميل معظم النساء إلى تجاهل صحتهن، فهن دائما مشغولات برعاية أسرهن. ومع ذلك، فمن أجل رعاية الأسرة، لابد أولا أن تعتني بنفسك العناية الصحيحة.

ومن المهم لكل امرأة إجراء فحص سنوي، حيث يتم فحصها من جميع الأمراض الرئيسية. وهذا الفحص يساعدك على معرفة ما إذا كنت عرضة لتطور أي مرض خطير أم لا. وذلك لأنه في المرحلة الأولى، يمكن علاج جميع الأمراض بنجاح، حتى الأمراض الخطيرة مثل السرطان.

الدكتورة هدى مكاوي، هي طبيبة متخصص في هذا المجال، وتشرف على مراقبة صحة المرأة في عيادة الأستتكس إنترناشونال باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها فعالية.

فريقنا لن يراقب فقط وضعك الصحي ولكن أيضا سيوفر لك أرقى خطط العلاج، في حالة إذا ما كنت في حاجة اليها.

احجزي موعدا للاستشارة مستخدمة النموذج على الجانب الأيمن.

أطباؤنا في هذه المجموعة

احجزي موعدا للاستشارة باستخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

ابقى على تواصل

في الأستتكس إنترناشونال، نعامل كل زبائننا على أننا أسرة واحدة ونحرص على البقاء على تواصل دائم معهم باستخدام عدة وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعدنا أيضا على إعلامهم بكل ما هو جديد من خدماتنا وعروضنا الرائعة وتزويدهم بشتى النصائح المفيدة للصحة وللحياة اليومية.

إحصائيات الفيسبوك

لنكن أصدقاءتابعونا على فيسبوك

تابعونا على الانستغرام 

Book Now
×