Menu

المحتوى التمهيدي للتجميل والتقشير

التقشير بالكوزميلان

كوزميلان هو علاج تقشير يعمل على إزالة التصبغات من البشرة, يعتبر تقنية آمنة تماما وفعالة للتقشير لا يوجد له أي أثر جانبي كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

يتم إجراء العلاج ضمن مرحلتين: المرحلة الأولى تكون بالعيادة حيث يتم إجراء التقشير لبشرتك من قبل أخصائية التجميل حيث تضع لك قناع الكوزميلان لعدد من الساعات على النحو الموصى به. ثم يزال القناع ويتم بعدها وضع الكريمات التي ستشرح لك الأخصائية طريقة استعمالها.

كيفية عمل كوزميلان مع التصبغات:

تحدث التصبغات والبقع الداكنة نتيجة التعرض لأشعة الشمس، مما يجعل الميلانين (المادة التي تعطي اللون الداكن للجلد) أكثر دكنة. ويتكون تقشير كوزميلان من حمض ازيلك، الذي يتخلص من البكتيريا على سطح الجلد ويحفز إنتاج خلايا الجلد الجديدة. وحمض كوجيك، والذي يمنع إنتاج الميلانين في الجلد. وعندما يتم تقليل إنتاج الميلانين، يصبح الجلد خاليًا من البقع الداكنة والتصبغات.

العلاج والنتائج

عندما تخضعين للعلاج، قد تلحظين وجود احمرار على الجلد في أول 3 -5 أيام. وسيكون من المستحب الخضوع للعلاج في نهاية الأسبوع بحيث يكون لديك عطلة نهاية الأسبوع لإخفاء الاحمرار والتقشير.

حالما تنتهي عملية التقشير، ستجربين بشرة أكثر نعومة وتوردًا. وكلما فعلت ذلك بشكل منتظم، سوف تصبح بشرتك أكثر بريقًا وأكثر نضارة.

في عيادة الأستتكس إنترناشونال، يمكنك الحصول على أفضل علاج كوزميلان مع نتائج مضمونة. حيث ستوفر لك أخصائيات التجميل رحاب يحيى، وأولغا ليلكوفا، وليدميلا ياغوروفا كل المعلومات التي تحتاجينها في تحديد مسار أكثر دقة وفعالية لعلاج كوزميلان بناء على نوع بشرتك.

احجزي موعدا للاستشارة مستخدمة النموذج على الجانب الأيمن.

أطباؤنا في هذه المجموعة

للإستشارة المجانية لهذا العلاج استخدام النموذج أدناه

ماذا يقول مرضانا.

الأستتكس إنترناشونال يقدم خدمات خاصة عالية الجودة تلبية احتياجات كل زبائننا. ولقد نجحنا بمنح زبائننا ما يتمنونه وما يستحقونه ومازلنا نحتفظ بلحظاتنا معهم وكلماتهم كدافع وتحفيز لنا للتطلع دائما إلى إيجاد الأفضل لكم

ابقى على تواصل

في الأستتكس إنترناشونال، نعامل كل زبائننا على أننا أسرة واحدة ونحرص على البقاء على تواصل دائم معهم باستخدام عدة وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعدنا أيضا على إعلامهم بكل ما هو جديد من خدماتنا وعروضنا الرائعة وتزويدهم بشتى النصائح المفيدة للصحة وللحياة اليومية.

إحصائيات الفيسبوك

لنكن أصدقاءتابعونا على فيسبوك

تابعونا على الانستغرام 

Book Now
×